القائمة الرئيسية

الصفحات


 جوجل كـــــــــــــــــــــروم

الأسعار
مجاناً
أنظمة التشغيل
ويندوز 7، ويندوز 8، Windows 8.1، ويندوز 10
الناشر
جوجل
https://www.google.com
وصف الناشر
جوجل كروم المتصفح متصفح إنترنت طورتها شركة جوجل فهو يجمع بين تصميم الحد أدنى مع تكنولوجيا متطورة لجعل شبكة الإنترنت أسرع وأكثر أمنا وأسهل. متصفح جوجل كروم يوفر ميزات بما في ذلك الوصول إلى الصفحات المفضلة لديك على الفور مع مصغرات، سطح المكتب اختصارات إطلاق تطبيقات الويب، وتشغيل علامات التبويب داخل المتصفح لمنع المتصفح تحطمها بشكل مستقل.
السرعة
كروم صمم ليكون سريع بكل طريقة ممكنة. سريعة لبدء من سطح المكتب الخاص بك، يقوم بتحميل صفحات ويب في لمح البصر، ويقوم بتشغيل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق.
البساطة
نافذة متصفح كروم مبسطة ونظيفة وبسيطة. على سبيل المثال، يمكنك البحث والتنقل من المربع نفسه وترتيب علامات التبويب ولكن كنت أتمنى-بسرعة وسهولة.
الأمن
تم تصميم كروم لإبقاء لكم أكثر أمنا وأماناً على شبكة الإنترنت مع مضمنة من البرامج الضارة والحماية من التصيد، والتحديثات التلقائية للتأكد من أن لديك كافة تصحيحات الأمان أحدث وأكثر.
الخصوصية
كروم يضع لك في السيطرة على المعلومات الخاصة بك مع المساعدة في حماية المعلومات التي تشاركها عندما تكون متصلاً بالإنترنت.
التخصيص
هناك طن من الطرق لتخصيص الكروم وجعله لك. من السهل قرص الإعدادات الخاصة بك وإضافة تطبيقات وملحقات والمواضيع من مخزن ويب الكروم.
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول إلى كروم يجمع المواقع المفضلة والمحفوظات والإعدادات الأخرى لكافة أجهزة الكمبيوتر. أنها أيضا تلقائياً بتسجيل لك جميع خدمات جوجل المفضلة الخاصة بك.
الشاشة الرئيسية


البحث على الفور
Search instantly
كروم يجمع علامات تبويب مفتوحة، والإشارات وعمليات البحث الأخيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي، والعكس بالعكس.
Chrome brings your open tabs, bookmarks and recent searches from your computer to your phone or tablet, and vice versa.
تصفح فقط بالطريقة التي تريد مع كروم المواضيع وتطبيقات نوعالملف.
Browse just the way you'd like with Chrome themes, apps and extentions.






بدء التحميل من الموقع الرسمى


























reaction:

تعليقات